recent
مستجدات

هذا هو سبب امتناع ميسي التوقيع لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي

هذا هو سبب امتناع ميسي التوقيع لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي







في الوقت الذي ينتظر فيه محبي لاعب برشلونة ليونيل ميسي بشغف قراره الاخير، وفي الوقت الذي ينتظر فيه محبي باريس سان جيرمان paris-sg  بفارغ الصبر قدوم ليونيل ميسي الى فريق عاصمة الانوار، كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية مجموعة من الحقائق والمستجدات في قضية انتقال ليونيل ميسي لباريس سان جيرمان.
حيث اظهرت أن المفاوضات بين ليونيل ميسي  LIONEL Messi وباريس سان جيرمان قطعت شوطا طويلا في وقت قصير، لكن الاتفاق على استغلال حقوق الصورة يظل العقبة الأخيرة في المفاوضات بين ليونيل ميسيMISSI وباريس سان جيرمان الفرنسي PSG. 
أضافت ذات الصحيفة أن المفاوضات بين الطرفين، هي مفاوضات ممتدة على مدار 24 ساعة، وطبعا بمشاركة جميع مسؤولي وموظفي النادي لانجاح الصفقة من كل الجوانب المالية الاشهارية والتسويقية للفريق الباريسي. وشددت الصحيفة لكيب الفرنسية على أنه كان من المفترض وصول النجم الأرجنتيني إلى باريس، غير ان المعني بالامر فضل البقاء في مدينة برشلونة الاسبانية حتى يتم الاتفاق على كل  التفاصيل المرتبطة بصفقة القرن. 
ختاما ومن جهة اخرى، اكدت الصحيفة الفرنسية أن اللاعب  السابق لبرشلونة ميسي لا يزال مسترخيا زضابطا لنفسه، وهو ما يتناقض مع الحرارة والأجواء المتوترة داخل حديقة الأمراء، وداخل محبي فريق سان جيرمان الذين يستعدون لاستقباله، استقبالا تاريخيا.
google-playkhamsatmostaqltradent