U3F1ZWV6ZTQ3NjQ1OTQ5NDQ1ODBfRnJlZTMwMDU5MTg0ODk0MzQ=

سياسية الخصوصية


أيها الزائر الكريم


     إن خصوصيتك أيها الزائر الكريم  تكتسي أهمية بالغة بالنسبة لنا، وسياسة الخصوصية الموجودة في هذه المقالة تمثل أهم أنواع المعلومات الشخصية التي تلتقطها وتجمعها مدونة موجات المعرفة  وطريقة استخدام هذه المعلومات.
     نحن بالمدونة نستعين بشركات الإعلان كطرف لعرض الإعلانات، وعندما تزور هذه الشركات مدونة موجات المعرفة فانه، يحق لها أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذه المدونه (مثل الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف) وذلك، بهدف عرض إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك عن طريق ملف تعريف الإرتباط.
     عزيزي الزائر، نحن في موجات المعرفة نستخدم إعلانات Google بصفتها موردا ماليا خارجيا، ولذلك تستخدم شركة جوجل ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على موقعنا. وبناء عليه، فإن  Google ستتمكن بواسطة استخدام ملف تعريف الارتباط TDAR من عرض الإعلانات وذلك حسب الاهتمامات للمستخدمين استنادا إلى زياراتهم لموقعنا. ولهذا يمكن أن تكون شركة زورانا الكرام تستخدم ملف تعريف الارتباط.  
للمزيد من المعلومات، انظر:

أما بالنسبة لملفات الدخول فيدخل في ضمنها معظم خوادم المواقع الأخرى، ومن هنا، فإن موجات يستخدم نظام ملفات الدخول، وهذا يشمل بروتوكول الإنترنت (العناوين، نوع المتصفح، مزود خدمة الانترنت "أنشطة خدمات الانترنت" تاريخ / وقت، وكذلك عدد النقرات لتحليل الاتجاهات مثلا). هذه العمليات عزيزي الزائر، لا يقصد منها بذلك جمع كل هذه المعلومات من أجل التلصص على أمور الزوار الشخصية، بل هي فقط عمليات تحليلية لأهداف تحسين جودة الإعلانات من قبل Google.  يضاف إلى هذا، أن هذه المعلومات جميعها محفوظة من قبلنا وبسرية تامة. وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا، ولهذا يمكن أن تعتمد كذلك قصد تحسين أداء ومحتوى مدونة موجات المعرفة على الويب وخدماتها.

     شركة Google تعتمد تقنية الكوكيز المعروفة وذلك لتخزين المعلومات عن إهتمامات الزوار، بالاضافة إلى سجل خاص للمستخدم. وتسجل في هذا السجل معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو استخدامها، وبخطوة الخطوة التي نعرفها عن اهتمامات الزوار وأي مواضيع أكثر تفضيلات من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا الخدمي والمعرفي المناسب لهم.
     نشير كذلك إلى أن بعض الشركات التي تظهر في مدونة موجات يمكن لها أن تتطلع على الكوكيز وأيضا إعداد الشبكة الخاصة بموقعنا وبكم. من هذه الشركات لا للحصرشركة Google وبرنامجها الإعلاني AdSense وهي شركة الإعلانات الأولى والمهمة في موقعنا. هذه الشركات أعلاه يمكن اعتبارها الطرف الثالث في سياسة الخصوصية وبذلك، فهي تتابع مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الإنترنت لأهداف وأغراض تحسين وتطوير جودة إعلاناتها وقياس مدى فعاليتها. وهذه الشركات أيضا بموجب الاتفاقيات المبرمة معنا، يمكن بل يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل (الكوكيز، وإعدادات الشبكة، وأكواد برمجية خاصة "جافا سكربت") لنفس الأغراض المذكورة، التي يمكن ايجازها في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات، ومن دون أي أهداف أخرى.

     عزيزي الزائر، إن مدونة موجات المعرفة يصعب عليها السيطرة على هذه الملفات، وحتى بعد سماحك وتفعيلك لأخذها من جهازك (الكوكيز). كما أن مدونة موجات غير قادرة بأي شكل من الأشكال عن الاستخدام غير الشرعي لها إن حصل لا قدر الله. ولذلك، 
فيرجى منك عزيزي الزائر مراجعة سياسة الخصوصية المرتبطة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة للشركات المعلنة مثل Google AdSense، والتابع لشركة Google وذلك من هنا.   نحن ملزمون أيضا ضمن بنود هذه الاتفاقية ان نبين لك طريقة  تعطيل خاصية الكوكيز، حيث يمكنك ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك، أو من خلال متابعة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى من هنا

     عزيزي الزائر، يمكننا جمع البيانات لتجديد النشاط التسويقي على الشبكة الإعلانية وشبكة البحث عبر سياسة الإعلانات التي تهم الاهتمامات والمواقع الخاصة بالزوار، ويمكن تحديد هذه الميزة من هنا.
     قبل الختام عزيزي الزائر، لتطبيق ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك ، أو من خلال متابعة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.
    ختاما، وبعد توضيح الطريقة التي يمكننا بها معالجة بياناتك الشخصية، نشير إلى عنايتكم أن هذا الاشعار يمكن تحييه وتعديله للضرورة، لذلك، يرجى منك متابعته بصفة منتظمة للاطلاع على التحيينات.
     عزيزي الزائر، إذا كانت لديك أية أسئلة أو استفسارات حول سياسة الخصوصية وممارستها لدينا، تستمر الاتصال بنا، فيمكنك الاتصال بنا على البريد الالكتروني:           contact@mawjat.net


تعليقات
ليست هناك تعليقات